سيج باستيل للمراجعة – وفر مايقارب من 15دقيقة في الساعة ، من كل ساعة تدقيق اعتيادية

يعمل على زيادة كفاءة مراجعي الحسابات والمحاسبين في عملية التدقيق من خلال توفير الوقت والمال – وهذين العاملين هما اهم مايشغل بال الشركات دائما! برنامج المراجعة سيج باستيل للمراجعة، يمكنك من الحصول على السيطرة على العمل الذي يجعل من التدقيق عملية بسيطة وسهلة وسريعة. مع سيج باستيل للمراجعة، يمكنك تحليل الاتجاهات وانتاج الحسابات الإدارية، فضلا عن امكانية الحصول على مجموعة كاملة من البيانات المالية مع الملاحظات. في غضون دقائق، سيوفر لك "صورة واضحة" من وجهة نظر الأعمال التجارية الخاصة بالعميل، مما يجعل عملك في تحليل البيانات أكثر وضوحا.

سيج باستيل للمراجة يعتبر متقدما جدا، عند دمجه مع برمجياتنا المحاسبية الاخرى فانه يرسم بشكل تخميني العلاقات بين الحسابات بناء على المعلومات المتعلقة بذلك، يوفر على الاقل 15دقيقة في الساعة من كل ساعة عمل. قم باستعاد الوقت المهدور في الحاسبة الى حياتك . هذا مايجعل سيج باستيل للمراجة من افضل البرمجيات التي اوجدناها حتى الان!

الميزات الرئيسية

  1. من خلال سيج باستيل للمراجعة يمكنك استخراج جميع بياناتك المالية والمستندات على ملفات اكسل بشكل مباشر، مما يتيح لك المرونة في تخصيص حزمة التقارير التي تحتاجها. "ايضاحات حول البيانات المالية" هو نموذج يزودك بالعناصر والخصائص اللازمة لتقديم الافصاحات المالية التي تحتاجها.
  2. يمكنك الحصول إلى إيضاحات حول القوائم المالية من خلال الاستفادة من الارتباط التشعبي الموجود في عمود الملاحظات على الميزانية العمومية وقائمة الدخل. وبمجرد النقر على هذا الرابط، سيتم نقلك مباشرة إلى الموقع في ورقة الملاحظات.
  3. هناك مجموعة كاملة من الجداول التي يمكن استخراجها، وذلك ببساطة من خلال النقر على البند في القوائم المالية. كما يمكن الوصول الى مستوى الحركات المرفق ادناه.
  4. مع سيج باستيل للمراجعة يمكنك إنشاء تحليل الاتجاهات على مستوى الاستاذ العام . بنقرة واحدة يمكنك رسم الاتجاه على كل حساب في الاستاذ العام، بما في ذلك أرصدة السنة السابقة والحالية، وبالامكان النفاذ إلى الأسفل والوصول الى الحركات، شهرا بعد شهر.

"سيج باستيل للمراجعة تجد فيه النماذج المتوافقة مع مبادئ المحاسبة العمومية المقبولة في جنوب افريقيا وحسب المعايير الدولية للشركات الصغيرة والمتوسطة. في حالو وجودك في دولة خارج جنوب افريقيا قد تحتاج الى تخصيص معين على النماذج الموجودة، ولان النماذج مصممة على برنامج مايكروسوفت اكسل فهذا يجعل تخصيص النماذج سهلا ويسيرا ، كما ويمكنك حفظ النماذج واستخدامها مستقبلا"

اسم الشركة : * مطلوب
الاسم : *
مطلوب
الهاتف : *
مطلوبتنسيق غير صالح
رقم الهاتف النقال (اختياري):
فاكس :
البريد الالكتروني : *
مطلوبتنسيق غير صالح
اختيار الدولة : * يرجى تحديد عنصر
ارغب بعرض للمنتج : * يرجى تحديد عنصر
من اين سمعت بمنتجنا ؟
في اي نشرة وجدت الاعلان؟
تعليقك :
ماهي طريقة الاتصال التي تفضلها ؟ * يرجى تحديد عنصر
ادخل الرمز الامني : security code

 


 

كم مراجع لديك في شركتك ؟

 

ماهو متوسط عدد ساعات استخدام برنامج اكسل للموظف ؟

 

ماهي كلفة الموظف في الساعة لديك ؟    R

     


خيارات سريعة
المنتج كتيب بصيغة PDF

Quick Links
Product Brochure PDF

Sage Pastel Auditor – saving you up to 15 minutes an hour, every hour you audit

Increasing the efficiency of Auditors and Accountants during the audit process will save time and money – two things that businesses always need more of! With Sage Pastel Auditor auditing software, getting to grips with the business you are auditing is simpler, easier and faster. With Sage Pastel Auditor, you can analyse trends, produce management accounts, as well as a full set of financial statements with notes. In a matter of minutes, it provides you with the “big picture” view of your client’s business, making your job of analysing the data more meaningful.

Sage Pastel Auditor is so advanced, when integrated with our other programs it intuitively draws relevant information from them, saving you at least 15 minutes and hour, every hour you audit. You literally take back time from the mundane aspects of accounting, which makes Sage Pastel Auditor software some of the best programming we’ve done so far!

Key Features

  1. With Sage Pastel Auditor you can extract a full set of financial statements directly into Excel, giving you the flexibility of customising your reporting pack into the format you want it. A “notes to financials” template is supplied that contains all of the statutory disclosure items you need.
  2. You can reach the notes to the financial statement by utilising the hyperlink situated in the Notes column on the Balance Sheet and Income Statement. Once this link is clicked, you are taken to the direct note location within the Notes sheet.
  3. A full set of lead schedules can be extracted, simply by clicking on the item in the financial statements. A transactional-level drill down facility is included.
  4. With Sage Pastel Auditor you can create a trend analysis at GL level. With one click you can plot a trend on each GL account, including prior and current year balances, and you have the ability to drill down to transactions, month by month.

”Sage Pastel Auditor’s templates are based on SA GAAP and IFRS for Small to Medium Enterprises. Should you need any country specific customisation of the current templates, editing may be required. The templates are Microsoft Excel based which makes customisation simple. These templates may then be saved for future use.”

Company Name:* Required.
Name:*
Required.
Telephone:*
Required.Invalid format.
Mobile Number (optional):
Fax:
Email:*
Required.Invalid format.
Specify country:* Please select a country
I would like a demo for:* يرجى تحديد عنصر
Where did you hear about the product?
In which publication did you see the advert?
Comment:
How would you like to be contacted?:* Please select an item.
Enter Security Code: security code

 


How many audit clerks do you have?

What is each persons average Excel usage in hours each day?

What does each person cost your organisation (hourly rate)?    R